القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل 3 تطبيقات لتصميم التيشرتات من الهاتف فقط 



















أفضل 3 تطبيقات للربح من الطباعة عند الطلب
أفضل 3 لمجال الطباعة عند الطلب 









الكثير من الذين يشتغلون في مجال الربح من الأنترنت و خصوصا الربح من تصميم التيشرتات لا يتوفرون على حاسوب من أجل رفع الديزاينات على ريدبابل ، و في هذه المقالة سنعرض لكم أفضل 3 تطبيقات لرفع الديزاين من الهاتف فقط .








تعددت تطبيقات تصميم الصور أو الجرافيك ديزاين على الهاتف لكن ما يميز بعضها هو جودة و أبعاد التصميم ، بحيث أن التطبيقات تختلف فمنها ذات جودة رائعة و سهلة الإستعمال و منها ذات جودة ضعيفة و صعبة الإستعمال ، فإذا كنت تشتغل في مجال Print On Demand فالجودة تلعب دور كبير جدا في عرض منتجاتك و زيادة المبيعات و كذالك جذب إنتباه المشتري.







أفضل 3 تطبيقات لتصميم التيشرتات من الهاتف 


 









Canva




تصميم التيشرتات من الهاتف فقط
تطبيق Canva 





يعتبر Canva من أفضل و أقوى التطبيقات الخاصة بالغرافيك ديزاين بحيث يتم فيه إنشاء السيرة الذاتية ، البطاقات الخاصة بالفنادق ، تصميم التيشرتات ، و العديد من الأشياء و هذا ما يميزه عن باقي التطبيقات، بالإضافة إلى أن الجودة فيه رائعة و لكن يمكن أن تكون أفضل بكثير إذا قمت بشراء خطة من الخطط المدفوعة أو بمعنى الإشتراك في التطبيق ، و شخصيا أستعمل Canva في تصميماتي بما فيه من سهولة في الإستعمال ، لكنك عند إستخراج الديزاين الخاص بك ضروري أن تحتاج إلى موقع لإزالة الخلفية .












Adobe Express


 




كيفية تصميم التيشرتات عن طريق Adobe Express
تطبيق Adobe Express 











تطبيق Adobe Express من إنتاج الشركة العملاقة Adobe ، بحيث يدعم المقياس المثالي للديزاين على التيشرتات الذي 4500 × 5400 ، أكثر من ذلك فهو يدعم إستخراج بدون خلفية يعني لن تحتاج لإزالة خلفيته ، ستقوم بالضغط فقط على كلمة Transparent Image و سوف يتم إستخراج الخلفية شفافة .















Desygner







تطبيق Desygner لتصميم التيشرتات و الربح من الطباعة عند الطلب
تطبيق Desygner 











كذلك سبق لي و أن إشتغلت على تطبيق Desygner ، لكن يدعم المقياس المثالي بحيث أنه يدعم في الطول فقط 5000 pixel ، و كذلك لا يدعم الخلفية الشفافة لكنه يبقى من ضمن التطبيقات الرائعة و التي تستحق التجربة.






تعليقات