القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إيجاد نيتشات مربحة و تحقيق أول مبيعة على ريدبابل

 كيفية إيجاد نيتشات مربحة و تحقيق أول مبيعة على ريدبابل 






معرفة النيتشات المربحة على ريدبابل Evergreen niche ، trending Niche
إيجاد النيتشات المربحة و تحقيق أول مبيعة على ريدبابل 








إذا كنت من الذين لم يحققوا أي مبيعة على موقع ريدبابل أو حتى أنك مبتدئ في هذا المجال الخاص بالربح من تصميم التيشرتات أنصحك بإتباع خطوات المذكورة في هذه المقالة .




بداية سارع في تسجيل حسابك على الموقع ، لأننا سبق لنا و أن شرحنا كيفية التسجيل بالتفصيل ، فمن أهم الأشياء التي تعلي تصنيف المتجر الخاص بك و تجعله أكثر جاذبية و أكثر عرضا للمشترين هي المبيعات ، حيث كلما كانت مبيعاتك أعلى كلما كان تصنيف المتجر الخاص بك أو ما يسمى ب Rank المتجر الخاص بك ضمن أفضل التصنيفات على موقع ريدبابل. وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن كيفية إيجاد النيتشات المربحة على ريدبابل و كيفية تحقيق أول مبيعة ، بالإضافة إلى أننا سوف تتطرق إلى الفرق ما بين Evergreen Niche و كذلك Trending Niche و المميزات التي تميز كل واحد منهما .






ما معنى النيتش - Niche ؟ 





النيتش هو عبارة عن تخصص معين ضمن أحد المجالات و ليكن مثلا أنا مجالي متعلق بالربح من الأنترنت ، فالنيتشات الخاصة بهذا المجال هي الربح من أدسنس ، الربح من بلوجر ، الربح من تصميم التيشرتات ، الربح من اليوتيوب فكل هذه الأمثلة تشكل نيتشات لمجال معين.










كيفية إيجاد نيتشات مربحة و تحقيق أول مبيعة على ريدبابل 







تحقيق أول مبيعة على ريدبابل 









بداية قبل البدء في أي تصميم من المفروض عليك أن لا تخالف الشروط الخاصة بالعلامة التجارية Trademark ™️ أو الخاصة بالكوبيرايت Copyright ©️ و هذا الموضوع شرحناه بالتفصيل هنا




Evergreen Niche






هو عبارة عن مجال يتكلم عن شئء أو حاجة على العموم مثل الصفات ، الحيوانات ،  الرياضة ، و علاوة على ذلك فEvergreen Niche ممكن تحقق منو مبيعات أكثر و أكثر لأنه يطول لمدة أطول ، بالإضافة إلى أنه يجب عليك أن تنافس فيه حسب عدد تصميماتك ، فإذا كان لديك حوالي 10 مبيعات أو أقل فلا يمكنك أن تنافس على نيتش عليه مليون ديزاين و لهذا تضطر إلى تصغير أو مزج النيتش لكي تقبل من النافسية لكي تظهر الديزاينات الخاصة بك في الصفحات الأولى من ريدبابل و ذلك على الشكل أسفله





1- Sub Niche









يتم تصغير النيتش الذي عليه منافسة أكثر و ذلك عن طريق نيتش + صفة معينة كمثال في نيتش القطط لدينا ملايين المنافسات و ملايين المنتجات لذى وجب تصغير النيتش من خلال إضافة صفة مثلا القط الأسود  الأفرقي بدلا من القط و حده و بهذه الطريقة ستنجح في تحقيق المبيعة الأولى الخاصة بك على موقع ريدبابل 








2- Mix Niche 





من خلال هذا الصنف من النيتش نقول بمزج نيتشين مع بعض كقطة سوداء تشرب قهوى ، يعني هنا لدينا 2 من evergreen niche هما قهوة و قطة و بالتالي أسهل طريقة لبيع أول ديزاين أو أول منتوج تعرفنا عليها من خلال تطبيق هذه المفاهيم و تنسيقها للوصول إلى أفضل نتيجة تعجب المشتري و ترفع من القيمة التسويقية للمتجر الخاص بك .






Trending Niche

  






تريندينغ نيتش لها فترة قصيرة للظهور و بالتالي سوف تحقق مبلغ محدود لفترة معينة كفارة المناسبات أو الدخول المدرسي ، لكن هذا لا يعني أنه لا يحقق. أرباح لا ، هو يحقق أرباح كذلك خرافية فقط في وقت قصير .








رسالة تحقيق أول مبيعة على ريدبابل
رسالة ريدبابل لتحقيق أول مبيعة - congratulations you made a sale






 و شخصيا أنا حققت أول مبيعة لي عن طريق تريندينغ نيتش و هذه هي الرسالة التي وصلتني من موقع ريدبابل و التي حققت من خلالها أول منتوج مطلوب تم شراءه و هو عبارة عن Phone Case أو غلاف الهاتف .











تعليقات